الرئسيةرياضة

“إنوي” يقدم مساحات خاصة عروضا استثنائية لدعم مشاركة المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للأمم

يقيم "إنوي"، المساند الرسمي لكرة القدم الوطنية، مساحتين خاصتين بالمشجعين "Fan Zones" لمشاهدة البث المباشر لمباريات المنتخب الوطني، خلال مشاركته في نهائيات النسخة 34 من مسابقة كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا بالكوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

جاء ذلك في بلاغ لـ “إنوي”، حيث أكد أن المساحة الأولى سيحتضنها مركب الأمل في الدار البيضاء، في حين ستكون الثانية بمدينة أمزميز، كما ستستضيف هاتان المساحتان مجموعة من الألعاب والأنشطة المختلفة.

وفي اطار البطولة الإفريقية، يمنح “إنوي” عروضا مختلفة لزبنائه، حيث أطلق باقة جديدة للهاتف المحمول، تقدم 29 غيغابايت من الإنترنت وساعتين من المكالمات إلى الأرقام الوطنية بسعر 119 درهمًا.

وفيما يتعلق بالمشجعين المغاربة الذين يسافرون إلى الكوت ديفوار لمتابعة مباريات المنتخب الوطني، يقدم إنوي عرض رومينغ جديد بسعر 100 درهم يتضمن 2 غيغابايت من الإنترنت، ليظلوا على اتصال مع عائلاتهم طوال فترة إقامتهم.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الزبناء الجدد الذين يشتركون في عرض “Fibre Max Débit” لـ”إنوي” سيستفيدون من صبيب خاص يبلغ 50 ميغابايت لمدة 3 أشهر، ثم 20 ميغابايت بسعر 249 درهمًا في الشهر.

ةقدم إنوي أيضًا، عرضًا ترويجيًا حصريًا على عرض “نجمة 3” للشحن، حيث سيستفيد الزبناء من 6 غيغابايت من الإنترنت بدلاً من 3 غيغابايت مع كل تعبئة إنترنت *3 بقيمة 30 درهمًا.

في السياق نفسه، أطلق “إنوي” حملة جديدة لتأكيد دعمه للمنتخب الوطني المغربي، من خلال شريط دعائي يدعو إنوي المغاربة لإعادة تجديد اللحظات القوية للكرة الوطنية، منذ اللقب الإفريقي الأول في عام 1976 حتى عام 2022، والذي شهد مشاركة الأسود التاريخية في قطر، كما طور سلسلة من الإعلانات المستوحاة من عالم “تيفوهات ” كرة القدم لدعم عروض إنوي السخية وغمر المشجعين في حماس المدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى