الرئسيةرياضة

رونالدو: حلم “الرقصة الأخيرة” قد يتبدد بالتغيب عن مواجهة ميسي

وكالات: كشف لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، آخر التطورات الخاصة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، والغائب عن الفريق الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وتعرض رونالدو لإصابة خلال تواجد فريقه في الصين مما أدى لإلغاء المباراتين الوديتين هناك وعودة الفريق مبكرا إلى الرياض، وأكد كاسترو أمس الأربعاء خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة إنتر ميامي مساء اليوم ضمن كأس موسم الرياض، أن اللاعب البرتغالي في المرحلة الأخيرة من التأهيل ويتوقع انضمامه للتدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

ولم يحسم كاسترو مسألة مشاركة رونالدو البالغ 38 عاما من عدمها بشكل أساسي في مواجهة إنتر ميامي، التي ستجمع الفريقين، مساء الخميس، خاصة أن النجم البرتغالي لم يشارك حتى الآن في أي تدريب بالكرة مع زملائه، وهو ما يوضح بشكل كبير إمكانية غيابه عن اللقاء، وإن كانت بعض المصادر تتحدث عن إمكانية الزج به لعدة دقائق لإنقاذ اللقاء.

وخسر إنتر ميامي مباراته الأولى في موسم كأس الرياض 2024، الاثنين الفائت بنتيجة 3-4 على يد الهلال، ومن المقرر أن يلتقي الهلال والنصر في آخر المباريات يوم الخميس الـ8 من فبراير.

والتقى ميسي ورونالدو تاريخيا في 39 مباراة بكل البطولات، بواقع 17 مواجهة في الدوري الإسباني، و7 مرات في دوري أبطال أوروبا، و6 في كأس الملك الإسباني و6 في كأس السوبر، فضلًا عن مباراتين وديتين مع المنتخبات، ومباراة في كأس موسم الرياض.

وحقق ميسي فيها 20 انتصارا مقابل فوز رونالدو في 13 مباراة، أما التعادل فسيطر على 6 مواجهات بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى