الرئسيةمنوعات

جينيفر لوبيز تثير غضب الجمهور بسبب العلكة!

أغضبت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز جمهورها، بعد انتشار فيديو لها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتصرف بطريقة "مهينة" برفقة مساعدتها الخاصة.

وحسب الفيديو الذي انتشر، أول من أمس، عبر مواقع “السوشيال ميديا”، فقد قامت جينيفر لوبيز ببصق العلكة التي كانت تتناولها في يد المساعدة، وظهر التصرف على أنه شيء اعتاد عليه الطرفان.

وفي التفاصيل، فقد تم تصوير الفنانة العالمية جينيفر لوبيز من طرف معجبيها وهي تتجول في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وإلى جانبها فريق عملها الخاص.

ودون معرفة السياق أو السبب الذي جعلها تقرر التخلص من العلكة التي كانت في فمها، تظهر المساعدة التي تأتي مسرعة إليها، لتمد يدها، فيما تقوم لوبيز ببصق العلكة في يدها.

وقد أثار الفيديو غضب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من تصرف فنانة شهيرة مثلها، خصوصاً أنها تعتبر من بين النجوم أصحاب الخطابات السامية والإنسانية.

ومن بين التعليقات التي جاءت حول تصرف جينيفر لوبيز، قال أحدهم: “كلما سمعت عنها شيئاً كان سيئاً”.

فيما برر آخرون التصرف، مشيرين إلى أنه شيء طبيعي وشائع بين المشاهير، وأن الأغلبية يتصرفون بهذه الطريقة، والفرق أنه لم يتم التقاط صور لهم بعد.

يشار إلى أن الفنانة العالمية جينيفر لوبيز كانت قد أصبحت حديث الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد أن قررت إلغاء مجموعة من الحفلات الغنائية التي كان من المقرر أن تحييها خلال الفترة القادمة، حيث ألغت ما يقارب سبع حفلات غنائية في عدة مدن مختلفة، ضمن جولتها الكبرى التي حملت اسم “هذه أنا.. الآن الجولة”.

وعبّر الجمهور عن غضبه من هذا التصرف، الذي جاء دون سابق إنذار، خصوصاً من طرف أولئك الذين كانوا يعتزمون حضور الحفلات، إذ إن الموقع المخصص لشراء التذاكر قام بإزالة الحجوزات للحفلات التي كانت مقررة في الفترة ما بين 20 إلى 31 مارس الجاري، في كل من أتلانتا، وكليفلاند، وهيوستن، وناشفيل، ورالي، وتامبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى