الرئسيةرياضة

باريس سان جيرمان يتخذ قرارا مفاجئا في حق المدافع المغربي أشرف حكيمي

ذكرت مصادر صحفية، إن باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ قرارًا صادمًا بشأن مستقبل المدافع المغربي أشرف حكيمي الذي ربطته الشائعات بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واعتببرت ذات المصادر، أن هذا الإعلان يشكل مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت، صحيفة”sport” الفرنسية، إن نادي العاصمة الفرنسية قرر بالفعل التخلص من النجم المغربي حكيمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واش المصدر ذاته، أن النادي بدأ فعليا في التفكير بالاسم الذي سيعوض حكيمي بمركز الظهير الأيمن، حيث استقر على ريس جايمس من صفوف نادي تشيلسي.

هذا وكشفت وسائل إعلام فرنسية على وجه التحديد، أن باريس سان جيرمان يضغط بقوة خلال الوقت الراهن، لاجبار حكيمي على المغادرة في الصيف المنتظر، سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو من خلال البحث عن فريق آخر.

واكدت صحيفة”sport” الفرنسية في السياق ذاته، أن الإغراءات المالية، ستُسهل مفاوضات باريس سان جيرمان وتشيلسي، لحسم صفقة اللاعب ذو الـ24 سنة.

ويبدو ان باريس سان جيرمان في طريقه لاختيار بديل حكيمي، حيث تقع عيون النادي الفرنسي على ريس جيمس مدافع تشيلسي اللندني البالغ من العمر 24 عامًا، وذلك من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن وتعويض رحيل حكيمي المنتظر.

ولقي هذا الخبر وقع المفاجأة لجماهير باريس سان جيرمان، التي اندهشت من قرار التفريط بحكيمي، خصوصا وأن كيليان مبابي بدوره سيغادر ملعب حديقة الأمراء صيف 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى