اقتصادالرئسيةجهاتمجتمع

المجازر الحضرية للدار البيضاء رهن إشارة البيضاويين لإيواء الأكبائ والذبح بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، أنها ستقوم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء، بتوفير خدمة ذبح أضحية العيد بالمجازر الحضرية للدار البيضاء الكائنة بشارع 10 مارس سيدي عثمان.

وأوضح بلاغ لشركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات أن الشركة ستوفر، بالمناسبة نفسها خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض، يومين قبل عيد الأضحى، وذلك ابتداء من يوم السبت 15 يونيو.

وعلى غرار كل سنة، يضيف البلاغ، تحرص الشركة على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة.

يذكر أن هذه العملية تنظم في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح (العدد محدود).

وللإشارة فإن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على ثلاثة شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 و ISO 9001.

وحددت الشركة أثمنة الخدمة، حسب المصدر ذاته، في 240 درهما مع احتساب الرسوم، لخدمة الذبح، و24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم، لخدمة الإيواء.

ووضعت جماعة الدار البيضاء وشركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات رقم هاتف رهن إشارة سكان الدار البيضاء للاتصال للمزيد من المعلومات 0522594000.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى