رياضةميديا و أونلاين

صحيفة إسبانية تكشف اسم من “فضح” أحمد أحمد رئيس “الكاف”

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مسؤولا مصريا سابقا بالاتحاد هو الذي كان  سببا في الكشف عن تورط رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، في ارتكاب مخالفات، خلال فترة ولايته الأولى.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي، المصري عمر فهمي، هو من كشف تورط أحمد أحمد في قضايا فساد، مشيرة أن الأخير كان قد قرر قبل نحو شهرين إقالة فهمي من منصبه في “الكاف”.

وبناء عليه أقدمت سلطات مكافحة الفساد في فرنسا على القيام بالتحقيق مع رئيس “الكاف”، أمس الخميس، بعد شبهات فساد، بشأن عقد جرى فسخه من جانب واحد مع شركة “بوما” الألمانية، للتعاقد مع شركة أخرى هي “تاكتيكال ستيل” التي تتخذ من جنوب فرنسا مقرا لها.

جدير بالذكر، أنه جرى تسريب العديد من المخالفات، من بينها المخالفات المزعومة التي قالت عنها الصحيفة الإسبانية والمتمثلة في أن أحمد، الذي يتحدر من مدغشقر، متورط ايضا في شبهة شراء سيارات فارهة باهظة الثمن، وتحميل أسعار معظمها على حساب الاتحاد القاري.

واشارت الصحيفة الإسبانية أنها تتوفر على ما ذكرت أنها نسخ من العقود والخطابات الموجهة “للكاف” من أجل الحصول على المبالغ المطلوبة مقابل السيارات، التي يتعدى ثمن بعضها الـ190 ألف دولار.

وزاد عن هذه المشاكل الأزمة التي تعاني منها كرة القدم الإفريقية بعد فشل تقنية الحكم المساعد في نهائي دوري الأبطال، والتي انقطعت عن العمل أثناء مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى