جهاتصحةكورونا

كوفيد 19 بجهة الشرق: 7 حالات إصابة مؤكدة في 24 ساعة

سجلت سبع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة الشرق، خلال الـ 24 ساعة الماضية، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى غاية الساعة السادسة مساء من اليوم الأربعاء إلى 164 حالة مؤكدة.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد تماثلت للشفاء بالجهة منذ بدء الجائحة 32 حالة إصابة، فيما سجلت 8 حالات وفاة.

وتتوزع حالات الإصابة الجديدة على ثلاث حالات بإقليم الدريوش ليرتفع مجموع حالات الإصابة بها إلى 10 حالات مؤكدة، وثلاث حالات إصابة بعمالة وجدة أنكاد (59 حالة في المجموع)، وحالة إصابة واحدة بإقليم بركان (38 حالة مؤكدة).

في سياق متصل، لم يطرأ أي تغيير يذكر على عدد حالات الإصابة المسجلة بكل من الناضور (39) و تاوريرت (9)، وجرسيف (8 حالات)، وفجيج بحالة إصابة واحدة، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وأعلنت وزارة الصحة أنه تم إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء تسجيل 237 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة)، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات بالمملكة إلى 3446 حالة.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد نتائج سلبية للتحاليل المنجزة بالمختبرات 16 ألف و439 حالة. كما تعافى من المرض على الصعيد الوطني حتى الآن 417 شخصا، فيما سجلت 149 حالة وفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى