مجتمع

جماعة الدار البيضاء توفر “خدمة” ذبح أضحية العيد ب240 درهما مع احتساب الرسوم

بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2020، وتحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء، أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات إلى علم كافة المواطنين البيضاويين، أنها ستقوم بتوفير خدمة ذبح أضحية العيد، بمجازر الدار البيضاء الكائنة بـشارع 10 مارس سيدي عثمان.

وقال بلاغ لجماعة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 21 يوليوز الجاري، أنه سيجري بنفس المناسبة، توفير خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى، مشيرة إلى أنه وعلى غرار كل سنة، تحرص الشركة على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة.

وأضاف البلاغ، أنه تماشيا مع الظرفية الاستثنائية التي تفرضها الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كورونا، أكد المصدر ذاته، أنه تم وضع سلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية الكفيلة بضمان شروط الجودة والسلامة الصحية وذلك في احترام تام للتوجيهات الحكومية الوقائية بهذه المناسبة.

هذا و أوضحت جماعة البيضاء، تنظيم هذه العملية، سيتم في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح (العدد محدود)، مشيرة إلى تحديد أثمنة خدمة الذبح في 240 درهما مع احتساب الرسوم، فيما جرى تحديد خدمة الإيواء، في 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى