اقتصادجهات

فلسفة المشروع السكني”بوسكورة” تتجلى في احترام كرامة الإنسان

واصلت شركة “بزيوي إيمو” وهي إحدى المقاولات المواطنة الرائدة في البناء، يوم الجمعة 9 أبريل الجاري، عملية تسليم مفاتيح الشقق لزبنائها، المستفيدين ضمن الدفعة الأولى، من مشروعها السكني “بساتين بوسكورة” الكائن بالجماعة الحضرية بوسكورة بعمالة إقليم النواصر، بجهة الدار البيضاء-سطات.

وهكذا وبحضور بعض الوجوه الفنية، تم الاقتصار في حفل نظم بهذه المناسبة، على تسليم المفاتيح لحوالي 20 فقط من الزبناء، في احترام تام لكل الإجراءات الاحترازية المعمول بها، من قبيل التباعد الجسدي، واستعمال الكمامات، وتعزيز احترام قواعد التنظيف والتطهير، بسبب الوضعية الوبائية التي تعبشها بلادنا.

ويعتبر مشروع “بساتين بوسكورة”، حسب عبد الخالق وحيدي أحد مسؤولي الشركة، مشروعا جديدا في سوق البناء بالمغرب، زاوج مابين السكن الاقتصادي والسكن المتوسط بمواصفات عالية الجودة، لضمان سكن راق للزبناء.

وأضاف ذات المسؤول في تصريح لموقع “دابا بريس”، أن فلسفة المشروع السكني، “تتجلى أساسا في احترام كرامة الإنسان، التي نعتبرها من أهم المبادئ التي ترتكز عليها استراتيجيتنا السكنية، التي اخترنا لها شعار” سكن راق بثمن اقتصادي””.

تجدر الإشارة، إلى أن المشروع السكني،”بساتين بوسكورة”، الذي يتوسط مدينة بوسكورة، المعروفة بالمدينة الخضراء، يتكون من قرابة 200 عمارة، أي ما يعادل 4000 شقة سكنية، أنجزت منها لحد الآن3000 شقة، وأن مايميز هذا المشروع السكني، هو توفره على مسابح، وفضاءات خضراء، وفضاء للألعاب، إضافة إلى المصاعد والعديد من المرافق، دون الحديث عن شوارعه وأزقته الواسعة، مما يجعل منه مشروعا يمنح حياة أفضل للزبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى