سياسة

بوزنيقة: رفاق منيب ينددون بمظاهر الفساد الانتخابي وتوزيع المال الفاسد وحياد السلطة السلبي

ندد الحزب الاشتراكي الموحد ببوزنيقة، بما طال العملية الانتخابية من مظاهر الفساد الانتخابي والذي تجسد في شراء الذمم وتوزيع المال الفاسد وتوظيف البلطجة وأساليب الترهيب للتأثير على إرادة الناخبين ، أمام أنظار السلطة المحلية والتي اكتفت بدور المتفرج.

جاء ذلك، في بيان، توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، صادر عن اجتماع عقده مجلس فرع بوزنيقة مساء أمس السبت ، خصص لتقييم مشاركة الحزب في الاستحقاقات الجماعية الأخيرة لاقتراع 8 شتنبر 2021 ، حيث توقف على الأجواء العامة التي جرت فيها هذه الاستحقاقات والتي شابتها العديد من التجاوزات والخروقات أمام الحياد السلبي للسلطة المحلية، مسجلا بكل فخر واعتزاز الاحتضان الشعبي الواسع الذي قوبل به مرشحين ومناضلين الحزب في مختلف الدوائر الانتخابية، والتجاوب الكبير الذي حظيت به حملته الانتخابية .

هذا، ووفق البيان، توجه فرع بوزنيقة لحزب الشمعة بأسمى عبارات الشكر والمودة للساكنة وللمتعاطفين ولعموم المواطنات والمواطنين الذي دعموا مشروع الحزب وحملته الانتخابية وصوتوا لفائدته عن قناعة وثقة راسختين، على حد وصف البيان.

وفاق منيب ببوزنيقة، تعهدوا لساكنة المدينة بالاستمرار في النضال إلى جانبهم والدفاع عن مصالحهم في أفق الوصول لتنمية محلية حقيقية تليق بالتضحيات التي قدمتها ساكنة هذه المدثنة المناضلة، وفق البيان ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى