الرئسيةمنوعات

بعد قرار منع المسلسل «دنيا تانية» بعد عرض حلقة واحدة في أول يوم من رمضان..صاحبة البطولة ليلى علوي تخرج عن صمتها

خرجت الفنانة المصرية ليلى علويعن صمتها لترد على ‏الموجهة لها في ظل المشهد المثير للجدل الذي قامت به، و قالت: «المشهد المثير للجدل غير مؤذٍ ‏للمشاعر، وليس فيه ما يغضب المشاهدين وأنا عارفة بعمل إيه»‏.‏

جاء ذلك، في ظل الجدل الواسع خاصوة دور الفنانة ليلى علوي في مسلسل «دنيا تانية»، بعد عرض حلقته ‏الأولى، وما وصفه البعض من وجود مشهد غير أخلاقي. ‏

هذا وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرر وقف الحلقة الأولى من ‏المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي بحجة احتوائه على مشاهد غير ‏أخلاقية بناء على شكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة ‏على المصنفات الفنية.

وصرحت ليلى عليوي لقناة العربية قائلة: «إنها تحترم ‏قرار المجلس الأعلى للإعلام، وإن طاقم المسلسل التزم به، مشيرة أنها تستمع لكل ‏الملاحظات وتعمل بها ولا تجد غضاضة في ذلك»‏، وأنها تحترم اسمها وتاريخها الفني.

بدورها أصدرت أسرة العمل بياناً أكدت فيه احترامها مبادئ المجتمع، واحترامها ‏لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى للإعلام، وسعيها للحفاظ على ‏قيم ومبادئ المجتمع.

وأكدت أن المسلسل تم الحكم عليه بشكل غير صحيح استناداً لنهاية الحلقة ‏الأولى فقط، الأمر الذي لا يكفي لمعرفة باقي أحداث العمل.

واعتبرت أسرة المسلسل أن الرقابة أصدرت حكمها من دون مشاهدة العمل بالكامل، ‏ما جعلها تطالب بالتريث في اتخاذ القرارات لحين إثبات العكس.

جدير بالذكر، أن المسلسل من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل ووفاء صادق ومي سليم، ‏وتدور أحداثه حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها ‏في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم ‏زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى