الرئسيةرياضة

لقجع: إذا استعصى على خاليلوزيتش إيجاد الحل بخصوص عودة زياش ونصير وحمد الله فلا مناص أن يسير كل طرف في اتجاه

اختار لقجع اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، الذي عُقد بالرباط، مساء أمس الثلاثاء، ليوضح العديد النقاط التي تخص المنتخب الوطني، ومنها عودة لاعبين مغضوب عليهم من طرف المدرب حاليلوزيتش، وأبرزهم الثلاثي حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعبد الرزاق حمد الله.

وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة، إن حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعبد الرزاق حمد الله، سيعودون إلى المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا أنه على المدرب وحيد خاليلوزيتش، حل كافة أشكال الخلاف مع اللاعبين المذكورين.

وأضاف لقجع خلال الاجتماع ذاته، أن زياش هو هداف المنتخب الوطني المغربي وسجله محترم، وأن حلوله عند المنتخب ستكون مؤكدة.وأن ما يسري على زياش، سيسري على حمد الله، ومزراوي، وعلى مالح، واللاعب فالمغرب، يؤكد لقجع يحتاج لكل لاعب، وعلى المدرب أن يجلس معهم للحوار قبل المونديال.

في السياق ذاته، شدد رئيس الجامعة، خلال تدخله أمام أعضاء المكتب المديري، على أنه لن يتوانى للحظة في اتخاذ أي قرار يسير بالمنتخب الوطني المغربي نحو الأمام، حتى وإن تعلق الأمر بتغيير ما.

وأشار لقجع، أن شغله الشاغل في هذه الفترة هو تنقية الأجواء،والعمل على إحداث المصالحة بين الجميع، إذ الهدف يصل المنتخب لمونديال قطر وهو في أفضل الظروف الممكنة، سواء بقي بمنصبه أو غادر، على المنتخب المغربي ينبغي أن يكون محصنا، مشيرا، أنه إذا استعصى على المدرب وحيد خاليلوزيتش الحل فلا مناص من البحث عن حلول من بينها أن يسير كل طرف في اتجاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى