دابا tvمنوعات

المطرب السعودي يكشف عن أمنيتة قبل اعتزاله عالم الفن (فيديو)

كشفَ المطرب السعودي محمد عبده، عن أمنيته التي يتمنى أن تتحقق قبل اعتزاله عالم الفن، وذلك بعد أيامٍ من إحيائه حفلاً غنائياً في قصر غارنييه بدار أوبرا باريس في فرنسا.

جاء ذلك،  في لقاء أجراه مع قناة France 24، حيث قال إن  الغناء في دولة فلسطين هي أمنية يأمل أن يحققها  في أقرب وقت : “غنيت في معظم دول العالم العربي والأوروبي، لكن حقيقة أتمنى أن أختم حياتي بالغناء في دولة فلسطين، أتمنى ويجيني إن شاء الله الحظ والعمر والصحة بأن ألحق أغني بها”.

وأضاف: “أقول دائماً إنها إضافة في تاريخ مسيرتي الفنية اللي بعتز بها جداً، والأوبرا لها طقوس خاصّة وبرنامج خاصّ وأغاني خاصة تُقدم خلالها”.

وبخصوص وقوفه على خشبة مسرح دار أوبرا بباريس، صرح بقوله: “الحمد لله، ربنا حباني بهيبة خاصة، أنني أقف على خشبة المسرح منذ أكثر من 50 عاماً، ولكن للأوبرا مكانة خاصة، حيث تشعر أنك تغني في مكان له قدسيّة فنيّة تاريخيّة”.

يشار، أن آخر أعمال الفنان السعودي محمد عبده هي  أغنية “كتير اشتقت” التي طرحها أواخر يناير الماضي، من كلمات منصور الشادي، وألحان ناصر الصالح.

وا حي النجم السعودي محمد عبده، حفلين يومي 22 و23 يوليوز الجاري، بدار الأوبرا الفرنسية، كأول فنان عربي يعتلي مسرح قصر جارنييه.

ونفدت تذاكر حفل اليوم الأول بمجرد طرحها، وهو ما دفع المنظمين لإقامة ليلة ثانية بسبب الإقبال الجماهيري الضخم.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى