حول العالمدابا tv

ولي العهد السعودي يقدم روايته بشأن مقتل خاشقجي ويبرر تماما ذمته من القضية مع (فيديو)

أكد ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، حادثا مؤلما وغير مبرر، متوعدا بمحاسبة المسؤولين وعدم السماح باستغلال القضية لإحداث شرخ بين تركيا والسعودية.
وأشارمحمد بن سلمان، أثناء مشاركته في جلسة مؤتمر “مبادرة مستقبل الاستثمار”، تعليقا على مقتل خاشقجي: “أولا، الحادث الذي حصل مؤلم جدا لجميع السعوديين، خاصة أنه مواطن سعودي، وأعتقد أنه مؤلم لأي إنسان موجود في العالم، هذا حادث بشع غير مبرر تماما”.
واستطرد القول: “اليوم تقوم المملكة العربية السعودية باتخاذ كل الإجراءات القانونية لاكتمال التحقيقات بالعمل مع الحكومة التركية للوصول إلى النتائج وتقديم المذنبين للمحاكمة وأخذهم العقاب الرادع”.
وأضاف محمد بن سلمان: “بلا شك التعاون اليوم بين الحكومة التركية والسعودية مميز ونعرف أن الكثير يحاول استغلال هذا الظرف المؤلم لإحداث شرخ بين المملكة العربية السعودية وتركيا”.
وأضاف: “إنني أريد أن أرسل لهم رسالة من هذا المنبر، إنهم لن يستطيعوا عمل ذلك طالما هناك ملك اسمه سلمان بن عبد العزيز وولي عهد في السعودية اسمه محمد بن سلمان ورئيس في تركيا اسمه أردوغان، لن يحدث هذا الشرخ!”.
وتابع: “سوف نثبت للعالم أن الحكومتين متعاونتان لمعاقبة أي مجرم وأي مذنب والعدالة في الأخير ستظهر”.
في نفس السياق قال محمد بن سلمان إن “المملكة العربية السعودية اتخذت خطوات كبيرة جدا في تطوير الاقتصاد السعودي”، معتبرا أنه “آن الأوان لإعادة هيكلة قطاعات الأمن الوطني في السعودية لكي ترتقي مستوى القطاعات الاقتصادية في المملكة”.

https://www.youtube.com/watch?v=xgoM108dd1w

المصدر: وكالات + الشروق التونسية+ روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى