الرئسيةثقافة وفنون

العثور على مغني الراب الأمريكي آرون كارت ميتا في منزله “34 سنة”

عُثر على مغني الراب الأمريكي آرون كارتر، والمغني الأصغر في فرقة "Backstreet Boys"، ميتاً في منزله بمدينة لنكستر، الموجودة في ولاية كاليفورنيا، بعد ورود اتصال إلى الشرطة يفيد بوفاته.

وصرح أحد المقربين منه قائلا:” موته جاء في وقت سيء، ونحن نحاول معرفة ما حدث وما سبب ذلك، نحن منزعجون مثل الجميع ونأمل أن يقدم المعجبون الصلوات لعائلته”.

وبعد وصول عناصر الشرطة إلى منزل المغني المتوفى لم يتم العثور على أي دلائل تفيد ما إذا كان ما حصل عبارة عن جريمة قتل، إذ لم يتم تحديد سبب الوفاة بعد.

وكانت بداية آرون كارتر في عالم الغناء عندما كان يبلغ من العمر 7 سنوات فقط، رفقة فرقة محلية تسمى “Dead End”، وبعد سنتين قرر الانفصال عنها والتخصص في غناء البوب، إذ أصدر أول ألبوم غنائي له، حمل عنوان “ذاتيا”، باع منه ملايين النسخ.

خلال أواخر التسعينيات وأوائل بدايات القرن العشرين، باع ملايين النسخ من ألبوماته الأربعة، التي كان أولها وهو بـ عمر التسع سنوات.

ألبومه الثاني، Aaron’s Party (Come Get It)، صدر في عام 2000 وحصل على البلاتين الثلاثي.

ومع تقدمه في العمل، اختار كارتر موسيقى الراب، وظهر في مجموعة من مسرحيات برودواي الموسيقية وفي البرنامج التلفزيوني الأمريكي Dancing With The Stars.

كما أنه أصدر البومات أخرى متتالية، حققت نفس النجاح، إضافة إلى انضمامه لفرقة “Backstreet Boys”، التي كان من بين أعضائها شقيقه الأكبر منيك كارتر، وتمكن من إثبات حضوره داخل الفرقة، خلال سنوات مشاركته كعضو فيها.كما أنه أصدر العديد من الأغاني المنفردة، بعيداً عن الفرقة، وحققت نجاحاً كبيراً، من بينها “Ooh Wee”، و”Fool’s Gold”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى