الرئسيةدابا tvرياضة

الكشف عن “سر” الرقصة الغريبة لأشرف حكيمي بعد تسجيله الهدف خلال مواجهة إسبانيا بمونديال قطر

خلقت الرقصة الغريبة التي أداها أشرف حكيمي، مدافع منتخب المغرب، خلال مواجهة إسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من مونديال "قطر2022"، الحدث لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانبرى أشرف حكيمي لتسديد ركلة الحسم للمنتخب المغربي، إذ نجح في تسجيلها ببراعة على طريقة “بانينكا”، ثم وقف عند منطقة الجزاء ورقص بطريقة تشبه سير “البطاريق”.

وتداولت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات سابقة بين حكيمي وزميله الإسباني سيرجيو راموس، في إحدى مباريات باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما يرقصان بالطريقة ذاتها، قبل أن يكررها حكيمي أمس منفردا.

هذا، ولم يجر استدعاء راموس للمشاركة مع منتخب إسبانيا في مونديال قطر، على الرغم من جاهزيته ومشاركته بشكل أساسي مع فريقه باريس سان جيرمان.

وكان راموس وجه رسالة للاعبي إسبانيا عقب وداع المونديال، عبر حساباته الرسمية، قائلا “اليوم أكثر من أي وقت مضى، فخور بعلمنا، فخور ببلدنا وفخور بلاعبينا”.

وأضاف “إسبانيا لا تخسر، إسبانيا تتعلم، إسبانيا تسقط، تتعثر، لكنها تنهض وتستمر في القيادة، سنعود وسنعود أقوى، هيا إسبانيا”.

 

وسلطت الجماهير الضوء على هذه الرقصة والتي تؤكد العلاقة القوية بين راموس وحكيمي، منذ أن دافع حكيمي عم ألوان ريال مدريد عام 2018، خلال تواجد المدافع الإسباني مع “الميرنغي”.

المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى