الرئسيةرياضة

17 ألف تذكرة اقتنتها جامعة كرة القدم.. تفاصيل توزيعها مجانا خلال مباراة المغرب وفرنسا

اقتنت االجامعة الملكية لكرة القدم 17 ألف تذكرة من مجموع تذاكر مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر والتي سيحتضنها ملعب "البيت" يوم الأربعاء 14 ديسمبر.

وأوضحت الجامعة أنها اقتنت التذاكر من أجل توزيعها على الجماهير المغربية المتواجدة في الدوحة، وسيتم توزيع جزء منها في ملعب الجنوب وأخرى ستوزعها سفارة المغرب في الدوحة، بينما ستوزع أخرى بمطار الدوحة للجماهير القادمة من المغرب.

كما أكد محمد بودريقة، عضو جامعة كرة القدم، عبر “تدوينة” نشرها في صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن عملية توزيع تذاكر مباراة المغرب وفرنسا، ستنطلق الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول، عند الساعة العاشرة صباحاً في ملعب “الجنوب”.

و شدد بودريقة على ضرورة إحضار بطاقة “هيا” وجواز السفر من أجل تسلم تذاكر مباراة المغرب وفرنسا، مع ضرورة احترام التدابير الأمنية.

من جهتها، أكدت شركة الخطوط الجوية المغربية عزمها تأمين جسر جوي مكون من 30 رحلة بين الدار البيضاء والدوحة، يومي الثلاثاء والأربعاء، بهدف تمكين أعداد إضافية من مشجعي منتخب “أسود الأطلس” من حضور نصف نهائي مونديال 2022 في كرة القدم أمام فرنسا.

وقالت الشركة في بيان رسمي إنها خصصت جسراً جوياً بين الدار البيضاء والعاصمة القطرية، لتوفير نحو 30 رحلة باستخدام طائرات ذات سعة كبيرة، وذلك من أجل تمكين أكبر عدد من المشجعين المغاربة الراغبين في دعم المنتخب الوطني، وليعيشوا أجواء الدور نصف النهائي لكأس العالم.

أضافت: “التأهل التاريخي، يتطلب ترتيبات تاريخية”، مشيرة إلى أن هذا الجسر الجوي يمثل رقماً قياسياً تاريخياً بالنسبة للخطوط الملكية المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى