الرئسيةرياضة

مباشرة بعد الفوز بلقب “مونديال قطر 2022” ..ميسي يفجر مفاجأة بخصوص اعتزاله

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة تراجعه عن قرار اعتزال كرة القدم على المستوى الدولي والعودة مرة أخرى لتمثيل منتخب التانجو في المنافسات الدولية.

جاء ذلك، في مقابلة تلفزيونية مع شبكة “تي واي سي” الرياضية الأرجنتينية ونقلته وكالات، حيث أكد بعد التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، أجاب عن سؤال وجه له، “هل ما زالت تفكر في الاعتزال الدولي؟ لا. لن أتوقف عن تمثيل المنتخب الوطني، في الحقيقة أريد الاستمرار في اللعب كأبطال لكأس العالم بقميص الأرجنتين”.

وفي تعليقه على المباراة المثيرة بين منتخبه ومنتخب فرنسا، قال المتوج عالميا، “من الجنون أن يحدث ذلك بهذه الطريقة، لكني كنت أعلم أن الله سيعطيها لي، كنت أشعر أن المباراة ستكون على هذا النحو، والآن سأستمتع بهذه اللحظة، لقد طال انتظار كأس العالم، انظروا إلى جمال الكأس، حقا لا أطيق الانتظار لرؤية ما سيحدث بعد العودة إلى الأرجنتين”.

وفي تصريحات أخرى لصالح “TYC” نقلها الصحافي فابريتسيو رومانو قال ميسي ردا على السؤال ذاته بخصوص الاعتزال من عدمه: “لا لن تكون تلك هي آخر مباراة لي مع الأرجنتين، أريد أن أستمر في اللعب كبطل للعالم بقميص المنتخب، أنا أحب كرة القدم”.

وبالرغم من أن مشاركة ميسي في كأس العالم المقبلة أي في عام 2026 تبدو مستحيلة، وذلك مثلما أكد قبل بداية مونديال قطر، لكنه من الواضح أنه سوف يشارك مع الأرجنتين في نسخة كوبا أمريكا المقبلة.

جدير الذكر، نأن سخة كوبا أمريكا عام 2024 لم يتم بعد تحديد البلد الذي سوف يستضيفها، وأنه يوجد طلب من أمريكا لاستضافة البطولة إلى جانب كندا والمكسيك وذلك من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم 2026.

وقاد االنجم ليونيل ميسي، لأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 بتغلبها على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح 4-2 بعدما انتهت المباراة بالتعادل 3-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى