الرئسيةرياضة

حسم نتيجة المباراة لصالحه في سلسلة ركلات الترجيح..الهلال يطيح بالوداد من كأس العالم للأندية 2022

افتتج نادي الهلال مشواره في النسخة 19 من بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية 2022، بالفوز على نادي الوداد الرياضي المغربي (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت.

وتمكن المدافع المغربي أيوب العملود من التسجيل في الدقيقة 52، وحافظالوداد على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للقاء، قبل أن يتلقى ضربة موجعة مزدوجة باحتساب ركلة جزاء ضده وطرد لاعبه يحيى جبران.

واستطاع المهاجم السعودي محمد كنو من تسديد ركلة الجزاء إلى هدف التعادل لفريقه “الزعيم” في الوقت القاتل، قبل أن يغادر هو الآخر الملعب مطرودا في الشوط الإضافي الأول.

وتمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحه في سلسلة ركلات الترجيح (5-3) على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي بالعاصمة المغربية الرباط.

وبذلك حجز الهلال السعودي مقعدا له في نصف النهائي، بهذا الانتصار على الوداد الرياضي عبر الضرباتالترجيحية، بعد نهاية المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وهكذا تمكن نادي الهلال من ضرب موعدا مع فريق فلامنغو (البرازيل) بطل “كأس ليبرتادوريس” في أمريكا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “طنجة”، وذلك في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى