رياضة

ثلاث مباريات للوداد برسم مؤجلات البطولة في أسبوع واحد

برمجت لجنة البرمجة، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثلاث مباريات لنادي الوداد الرياضي، في ظرف أسبوع واحد، بهدف إجراء جميع مباريات الشطر الأول من الدوري الاحترافي قبل حلول 6 من يناير المقبل، وهو موعد إنهاء شطر الذهاب، أي برمجة جميع المباريات المؤجلة قبل نهاية مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافي اتصالات المغرب.
وسيخوض نادي الوداد الرياضي مباراتين مؤجلتين في ظرف ثلاثة أيام، إذ سيستقبل يوم 26 من شهر نونبر الجاري فريق اتحاد الفتح الرياضي برسم مؤجل عن الجولة الثالثة، ولم يحدد بعد، لا مكان ولا وقت خوض هذه المباراة، على أن يرحل الفريق، بعدها بثلاثة أيام لمواجهة فريق سريع واد زم، بملعب الأخير، ضمن لقاء مؤجل عن الأسبوع الرابع.
وقبل ذلك، يستقبل الوداد، بعد غد الخميس (22 نونبر) فريق يوسفية برشيد، برسم مؤجل عن الدورة الثانية من البطولة الاحترافية، وهو اللقاء المقرر إجراؤه على أرضية ملعب محمد الخامس بدون جمهور، بسبب العقوبة المفروضة على الفريق، بعد الشغب الجماهيري خلال نصف نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان، في فاس.
وسيخوض فريق الوداد، خلال أسبوع واحد، 3 مباريات، أيام 22 و26 و29 من شهر نونبر الجاري.
وأجلت الجامعة مباراة الوداد وحسنية أكادير، برسم الأسبوع التاسع من البطولة الاحترافية، نظرا لمشاركة الحسنية في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى