الرئسيةدابا tvرياضة

أشاد بأداء لاعبيه ووجه الشكر للجماهير المغربية..زياش بلقطة مثيرة يحرج كاسيميرو والركراكي يناصره ويدعمه+ فيديو

أشاد وليد الركراكي المدير الفني ل "أسود الأطلس"، بأداء لاعبيه، مؤكداً أن بعض النجوم شاركوا في اللقاء وهو يعانون من الإصابة أو المرض، فيما لم يفوت الفرصة لتوجيه الشكر للجماهير المغربية، التي زحفت مبكراً لمدرجات ملعب المواجهة من أجل دعم منتخب بلادها.

ومباشر بعد انتهاء المقابلة، صرح الركراكي  لقناة “الرياضية” المغربية: “أمرابط خاض اللقاء وهو يعاني من المرض، حكيمي لعب اللقاء وهو مصاب وكذلك أوناحي. الحمد لله هذه هي المجموعة التي تقاتل في كلّ لقاء، كنّا حريصين على إسعاد الجماهير المغربية”.

وأضاف في التصريح ذاته، قائلا: “أشكر الأنصار على الدعم، نقاتل دائماً من أجلهم والأهم هي فرحة هذه الجماهير الكبيرة. تنتظرنا مواجهة أخرى الثلاثاء القادم ضد بيرو، وهو أمر ليس سهلاً أن تلعب في رمضان بعد 3 أيام من المواجهة الأولى، سنحاول زجّ بعض اللاعبين الجدد ومنحهم الوقت الذي يستحقونه”.

ولم يكن  الحظ من نصيب زياش في المباراة، بعد أن أضاع فرصة سهلة للتسجيل بطريقة غاية في الغرابة، وهو ما دفع اللاعب أن يبتسم بسبب الكيفية التي أهدر بها الكرة، غير أن رد الفعل الذي اطهره المدير الفني وليد الركراكي ونقلته عدسة الكاميرات تجاهه، أظهرت الأجواء الخاصة والمميزة التي يعيش فيها أسود الأطلس، ما يفسر النجاحات الكبيرة التي حققها الأسود في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى