الرئسيةرياضة

الحسوني ينتزع هدفا ثمينا…نادي الوداد الرياضي يتمكن من تحقيق التعادل على غريمه الرجاء بهدفين لمثلهما

تمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق التعادل على غريمه الرجاء، بهدفين لمثلهما، في الديربي الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الوطنية.

وخلص الشوط الأول بهدف لمثله، إذ كان الرجاء صاحب هدف السبق، بعد انتفاضة أتت عقب سيطرة الوداد الواضحة في أولى دقائق المنافسة، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ39 عن طريق يسري بوزوق، قبل أن يعدل آرسين زولا النتيجة عند الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول.

هذا، وتمكن الرجاء في الشوط الثاني من ممارسة ضغط قوي على الخط الخلفي للوداد،بغاية التسجيل، وهو ما حصل عليه عن طريق البديل، محمد بولكسوت، عند الدقيقة الـ67.

فيما واصل فريق الوداد،في السعي لإحراز هدف التعديل في آخر لحظانت المباراة، مقابل المقاومة التي أبدتها الرجاء، حتى غاية الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، عن طريق آيمن الحسوني، من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب، زهير المترجي.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 34 نقطة في الرتبة الرابعة، مبتعدا بنقطة عن أولمبيك آسفي الخامس، ومتأخرا بأربع نقاط عن الفتح الرياضي المتواجد في الصف الثالث، فيما وصل رصيد الوداد الرياضي إلى النقطة 43، على بعد نقطة من المتصدر الجيش الملكي، الذي سيواجه شباب المحمدية غدا الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى