الرئسيةرياضة

شاهد.. النصيري يمنح فوزا حاسما لإشبيلية (فيديو)

بطولة إسبانيا لكرة القدم..

منح الدولي المغربي يوسف النصيري، صانع أفراح نادي إشبلية، فوزا ثمينا لفريقه (1-2)، مساء أمس الأحد، على حساب فياريال، برسم منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل النادي الأندلسي مباراة الأحد بتشكيلة معظمها من اللاعبين البدلاء، بهدف إراحة الأساسيين الذين بذلوا مجهوداً كبيراً لتحقيق التأهل على حساب مانـشستر يونايتد للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على مدار الأسبوع الماضي.

وبعد ثنائية ضد مانشستر سيتي، يوم الخميس، سمحت للفريق الأندلسي بضمان تأهله لنصف نهائي الدوري الأوروبي، سجل النصيري، البالغ من العمر 25 عاما، هدف الفوز لأشبال منديليبار في الدقيقة 94 بعد تمريرة من إيفان راكيتيتش.

وافتتح رفائيل مير التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 قبل أن يدرك باو توريس التعادل لفياريال بعد 10 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبهذا الفوز، يبتعد إشبيلية عن منطقة الخطر ويحتل المركز 12 برصيد 38 نقطة، مبتعدا بـ 10 نقاط عن فالنسيا، أول فريق يعرف الهبوط.

من جانبه، احتفظ فياريال بالمركز السادس برصيد 47 نقطة، لكن ابتعد، بسبب هذه الخسارة الصادمة، عن صراع المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث جاءت بعد أسبوع من خسارته الفادحة على ملعبه إل مدريغال بهدفين لهدف أمام بلد الوليد، ليفقد 6 نقاط كانت كفيلة بوضعه خلف ريال سوسيداد بفارق نقطة واحدة.

وتفصل فريق الغواصة الصفراء 7 نقاط كاملة عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع، فقد انتصر النادي الباسكي في وقت سابق من مباريات يوم أمس السبت بهدفين لهدف أمام رايو فاييكانو لحساب الجولة 30، بينما خسر ريال بيتيس على ملعب أوساسونا بنتيجة 2/3 ليبقى في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن فياريال.

ويأمل فياريال في استعادة آماله على المركز المؤهل لدوري الأبطال عندما يستقبل إسبانيول خلال الجولة القادمة، مع انتظار هدية من ريال بيتيس بهزيمة ريال سوسيداد على ملعب بينيتو فيامارين في الأندلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى