الرئسيةثقافة وفنون

الفن يعيش بداخل الإنسان ولا يمكن اعتزاله..حلا شيحة: سأقدم أعمالا قريبة من الناس وتخاطبهم

قالت الفنانة المصرية حلا شيحة إنها وعكس ما قيل لم أعلن في أي لحظة اعتزالي التمثيل، مؤكدة أن ابتعادها عن المجال الفني كان لفترة محدودة، لتؤكد أنها في طريقها للعودة إلى التمثيل من جديد.

وأضافت الفنانة حلا في تصريحات صحافية: “لم أترك الفن ولم أعلن اعتزالي، ولكني ابتعدت فترة فقط، كما أنني أرى أن الاعتزال كلمة كبيرة جدًا؛ لأن الفن يعيش بداخل كل إنسان، وليس من الممكن اعتزاله، بينما يجوز أن يأخذ الفنان فترة هدنة أو تأمل من بعيد أحيانًا”.

وتابعت حلا: “سألتقي بأستاذ أشرف زكي عندما أعود إلى مصر، وعلاقتي به يسودها الاحترام”.

واشارت في معرض تفاعلها مع عودتها للفن، قائلة : “أعلم مدى حب جمهوري ودعمه لي الدائم، وسعيدة أنني أتلقى تعليقات إيجابية، كما أنني أحمل على عاتقي مسؤولية تقديم أعمال قريبة منهم وتخاطبهم”.

يشار في هذا الصدد، أن حلا كانت عممت عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” منشوراً قالت فيه: “شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فناناً”.

واستطرد في السياق ذاته: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم عشتها تعلّمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة… متشكرة على كل الدعم من زملائي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً”.

واضافت : “جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بالخير وتفهّم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وأعتذر عن أي كلمة بدرت مني في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

وخلصت حلا شيحة عبر منشورها مشيرة انها تتمنى، “من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلّق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمّر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان… متشكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى