الرئسيةرياضة

بطولة البرتغال لكرة القدم.. دي ماريا يحظى باستقبال الأبطال في لشبونة

رحب الآلاف من مشجعي بنفيكا بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بعد انتقاله بصفقة حرة إلى صفوف فريقه الأول في أوروبا بعد 13 عاما من رحيله.

وخلال حفل تقديم أقيم في وقت متأخر من بوم الخميس في لشبونة، تلقى دي ماريا التحية الحارة لعدة دقائق من قبل العديد من أنصار بنفيكا، حتى أن بعضهم كان يرتدي الأعلام والقمصان الأرجنتينية.

وفي كلمة له أمام الجماهير، قال دي ماريا إنه تلقى عدة عروض لكن لديه “الشوق والرغبة والحماس” للعودة إلى بنفيكا، الذي مثله بين عامي 2007 و2010.

وأضاف “مشاعري فريدة لا تضاهى، العودة إلى بيتي، لأني أشعر أنه بيتي، شيء فريد”، قائلا “اخترت بنفيكا من قلبي ولا شيء غير ذلك، شكرا جزيلا لكم”.

وأعلن نادي بنفيكا بطل البرتغال، الأربعاء عودة الارجنتيني الدولي أنخل دي ماريا بصفقة حرة الى صفوفه، بعد 13 عاما من رحيله.

وجاء في بيان مقتضب على موقع النادي “وق ع أنخل دي ماريا عقد ا مع بنفيكا وسيكون إضافة جديدة للفريق الذي يقوده روجر شميدت” المدرب الالماني.

يشار إلى أن دي ماريا قد وصل إلى لشبونة عام 2007 قادم ا من روزاريو سنترال وغادرها في 2010 بعد 3 سنوات، فاز فيها بالبطولة البرتغالية وكأس الدوري مرتين.

وبعد المرور عبر بنفيكا، لعب بطل العالم مع الأرجنتين لصالح ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

ويصل لاعب الجناح بطل مونديال قطر 2022 بصفقة حرة من يوفنتوس بعد أن انتهى عقده مع النادي الايطالي الذي لعب موسما واحدا في صفوفه، بعد أن انضم إليه كلاعب حر أيضا من باريس سان جرمان الفرنسي صيف العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى