الرئسيةدابا tvرياضة

سعيدة جدا بالأداء الذي قدمت..التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس + فيديو

ثأرت التونسية أنس جابر من هزيمتها في نهائي العام الماضي، عندما حولت تأخرها بمجموعة واحدة لتتغلب على المصنفة الثالثة وحاملة اللقب الكازاستانية إيلينا ريباكينا 6-7 و6-4 و6-1 لتبلغ قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس الأربعاء.

وثأرت أنس للمواجهة السابقة لها مع ريباكينا العام الماضي في المباراة النهائية حيث خرجت حينها الكازخستانية منتصرة بثلاث مجموعات لتحرز لقبها الكبير الأول والوحيد.

لكن التونسية ردت الأربعاء اعتبارها وبلغت نصف النهائي الكبير الثالث لها حيث ستواجه البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثانية والفائزة على الأمريكية ماديسون كيز. وجاءت المواجهة معاكسة لتلك التي جمعت اللاعبتين في النهائي السابق، إذ كانت المجموعة الأولى حينها من نصيب جابر قبل أن تخسر الثانية والثالثة.

وفي تعليق لها على فوزها، قالت أنس إنها “سعيدة جدا بالأداء الذي قدمته. كان هناك الكثير من المشاعر، لا سيما في مواجهة لاعبة تُرسِلُ بشكل جيد جدا… أنا سعيدة لأني قمت بكل شيء، صرخت، غضبت ثم تحليت بالهدوء وركزت. أمل أن أتمكن من التحكم بمشاعري بهذه الطريقة في المباراتين المقبلتين (نصف النهائي وبعدها النهائي في حال وصلت إليه)”.

وبهذا الفوز الذي تحقق في ساعة و53 دقيقة، كسرت التونسية البالغة 28 عاما التعادل بين اللاعبتين من حيث المواجهات المباشرة وحققت انتصارها الثالث على ابنة الـ24 عاما في خمس مواجهات. وستكون بعدها أمام مواجهة صعبة أخرى ضد سابالينكا التي تتفوق على التونسية من حيث المواجهات المباشرة بثلاثة انتصارات مقابل هزيمة واحدة كانت في أول لقاء بينهما عام 2020 في الدور الثالث لبطولة رولان غاروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى