الرئسيةرياضة

أشاد بالدعم الذي لقيه منه..الشرعي: يشيد بدعم الركراكي ويؤكد الاشتغال معا بمنظومة واحدة

كشف عصام الشرعي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، إنه حقق شيئاً عظيماً لمنتخب بلاده، بعدما قاده للفوز بأول لقب قاري، رغم المدة القصيرة، التي تولى فيها تدريب منتخب المغرب تحت 23 سنة.

جاء ذلك، في حوار مع “العربي الجديد” حيث اكد ان  عوامل عديدة ساهمت في التتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية، بعد الفوز على المنتخب المصري في المباراة النهائية بهدفين لهدف واحد.

وقال الشرعي في الحوار ذاته ان: “والداي هاجرا إلى بلجيكا لتأمين مستقبلنا، والآن عدت لأحقق مع منتخب بلدي هذا الإنجاز العظيم، الذي أفتخر به. سنشتغل بالطريقة نفسها حتى نكون في كامل جهوزيتنا خلال مشاركتنا في أولمبياد باريس 2024 الصيف القادم”.

إلى ذلك، قال الشرعي في حواره مع “العربي الجديد”، أن عدداً من الأسماء، التي تألقت في البطولة الأفريقية أصبحت تملك حظوظاً وافرة للانضمام إلى كتيبة منتخب “أسود الأطلس” خلال بطولة أفريقيا للأمم، المقامة في ساحل العاج مطلع السنة القادمة.

وخلص المدرب الشرعي بالاعلان عن اشادته بالدعم الذي لقيه من وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس” وباقي الأطر المغربية، قائلاً: “ننسق في ما بيننا باستمرار، لأننا نشتغل كمنظومة واحدة، وهدفنا تكوين لاعبين قادرين على الدفاع عن قميص منتخب أسود الأطلس في الاستحقاقات القادمة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى