الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

احتار الجميع في أمرها..الفنانة الأمريكية ليدي غاغا تغير اسمها في كواليس تصوير “الجوكر 2” + فيديو

فرضت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا على جميع فريق طاقم العمل مناداتها باسم “لي”، لتحافظ على تقمصها لشخصية “هارلي كوين”، المجنونة الشريرة، التي تقدمها في الجزء الثاني من فيلم “الجوكر” بعنوان “جنون اثنين”.

فيما اعتبر ذلك تقمصا للدور في أبعد الحدود، فينا صرح إلى بودكاست The Trenches TV، ونشرت مضمونه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف رئيس مصوري الجزء الجديد من الفيلم، أن غاغا صدمت الجميع بقرار تغيير اسمها، وحتى أربكتهم بطريقة التعامل معها.

واحتار المصوّر في أمره حول كيفيّة التواصل مع الممثلة، خاصّة أنّ مساعديه أخبروه بأنّها طلبت من الجميع مناداتها بـ”لي”، نسبة إلى شخصيّتها المجنونة التي تقدّمها في الفيلم “هارلي كوين”.

يشار في هذا الصدد، أن الجزء الثاني المرتقب  يأتي عرضه في 10 أبريل  2024، تكملة لفيلم الجوكر الأصلي عام 2019 الذي يروي القصة الأصلية لشخصية الجوكر الكلاسيكية، وقد حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً ، وفاز بطل العمل خواكين فينيكس بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن تجسيده لشخصية الجوكر في الفيلم.

ويعتبر الفيلم، ثالث دور سينمائي لليدي غاغا، بعد فيلمها الطويل A Star Is Born (2018)، والذي حازت عنه جائزة أوسكار، ثم فيلم House of Gucci (2021).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى