اقتصادالرئسية

الدارالبيضاء.. معرض دولي للنسيج والجلد يحتفي بعلامة “صنع في المغرب”

احتضنت مدينة الدارالبيضاء، نهاية الأسبوع، فعاليات المعرض الدولي للنسيج والجلد، في نسخته السابعة، بمشاركة سفراء الأجنحة الوطنية وخبراء البروتوكول والنسيج من المغرب.

وكانت هذه الدورة من المعرض الدولي، الذي استمر لـ 3 أيام، والمنظم تحت شعار “انتهاز فرص جديدة وتسريع عقد اتفاقيات عمل جديدة”، مناسبة للتعارف وتبادل الفرص بين العارضين والوافدين والزوار، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

وتميز المعرض هذه السنة، بطابع حصري، الأول من نوعه، باعتباره فضاء لإبراز “صنع بالمغرب” من منتجات النسيج والجلد المغربية مائة في المائة في تركيبتها وصناعتها من طرف الشركات المصنعة أو العلامات التجارية وعلامات التوزيع المغربية.

كما عرف المعرض، الذي نظمته “مجموعة بيراميدس موروكو فاشن ستايل أند تكس”، بحضور 440 عارضا من 13 دولة، هي الهند وتركيا وألمانيا وبلجيكا ومصر وإسبانيا وإيطاليا وتونس والصين وباكستان وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى المغرب البلد المنظم.

ويعتبر هذا المعرب منصة تجارية كبرى، تجمع ممثلي ومهنيي مختلف القطاعات ذات الصلة، بالمنسوجات والأثواب والخيط، ومواد صناعة الجلد، أو الإكسسوارات، أو النسيج المنزلي أو تكنولوجية النسيج، بهدف توسيع شبكاتهم التجارية على الصعيدين القاري والدولي.

كما استقطب الحدث، وفقا للمنظمين، أكثر من 12 ألف زائر من المهنيين المتخصصين، وتنظيم ندوات ولقاءات بحضور خبراء قطاع النسيج والجلد والإكسسوارات من المغرب وغرب إفريقيا وشمال إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط والخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى