الرئسيةرياضة

جمعية المغرب الرياضي الفاسي تعقد جمعها العام

عقدت جمعية المغرب الرياضي الفاسي متعددة الأنشطة، أمس السبت بفاس، جمعها العام العادي، تم خلاله المصادقة، بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي.

وتضمن جدول أعمال الجمعية أيضا، هيكلة المكتب المديري للجمعية؛ حيث تم اقتراح تطعيم المكتب بعناصر شابة جديدة تساهم في التسيير اليومي للجمعية إلى جانب أطر أخرى راكمت تجربة طويلة في التدبير.

كما عرف الجمع العام مناقشة مواضيع ذات الراهنية المرتبطة بتدبير الفروع الرياضية التابعة للجمعية، وتقديم بعض المقترحات التي تساعد في تطوير الممارسة الرياضية، وضمان ديمومة الموارد المالية، وإعادة الإشعاع والبريق لتألق بعض الرياضات.

وفي هذا السياق، جرى التنويه والإشادة الكبيرة بالمسار الذي عرفه تطور فرع كرة السلة، خاصة من خلال دعم الجماهير ومساندتها المستمرة للفريق، ما جعله يتألق على الصعيد الوطني، ويحقق نتائج مهمة، إضافة إلى تألق فرع الكرة الحديدية وألعاب القوى، وكرة اليد والطائرة.

وبالمناسبة ذاتها، تم التداول في المحاور الكبرى للبرنامج المستقبلي للجمعية، وتقديم بعض الأفكار والمقترحات التي من شأنها إعادة الدينامية والبريق لمختلف الرياضات.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، اعتبر رئيس المكتب المديري لجمعية المغرب الرياضي الفاسي المتعددة الأنشطة، محمد الصقلي، هذا الجمع العام محطة سنوية هامة لإعادة تعزيز التواصل بين فروع الجمعية، وبث الدينامية فيها، إضافة إلى إعادة هيكلة المكتب المديري بعناصر شابة جديدة.

يذكر أن جمعية المغرب الرياضي الفاسي المتعددة الأنشطة، تضم مجموعة من الفروع الرياضية النشيطة من بينها كرة اليد، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة مضرب الطاولة، وألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى