الرئسيةرياضة

تتويج الجمعية الرياضية البيضاوية (ASC) بلقب كأس العرش لرياضة الكرات الحديدية

توج نادي الجمعية الرياضية البيضاوية (ASC) بلقب كأس العرش لرياضة الكرات الحديدية للموسم الرياضي الجاري، التي احتضنت أطوارها مسالك الجمعية، الأحد 24 دجنبر 2023.

وجاء تتويج الجمعية الرياضية البيضاوية (ASC) بلقب كأس العرش لرياضة الكرات الحديدية، بعد فوز الثنائي رضى سعدون ومصطفى فارس على ثنائي الجمعية الرياضي للمعاريف، ياسي ويناكسي وياسين الأزيدي، بحصة 9 مقابل 5، في مباراة امتدت على مدى ساعة.

وشارك في نهائيات كأس العرش، المنظم من طرف الجامعة الملكية لرياضة الكرات الحديدية، على ملاعب الجمعية الرياضية البيضاوية (ASC)، جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة، من مختلف المدن، أي 32 ثنائيا، ما مجموعه 64 لاعبا.

واستغرقت منافسات كأس العرش على مدى 12 ساعة، من التاسعة صباحا إلى غاية التاسعة ليلا، حيث انتهت تحت الأضواء الكاشفة في نهائي مثير بين لاعبين من الفريقين يحملون جميعهم قميص المنتخب الوطني، وبحضور رئيس الجامعة عبد اللطيف أبو طاهر، والعضو الجامعي، رئيس الجمعية الرياضية البيضاوية (ASC)، الحسن رميلي، ومديرها الرياضي نور الدين دحو، والمدير التقني الوطني، فؤاد كوار.

وكان فريق الجمعية الرياضية البيضاوية (ASC)، التي تأسست سنة 1959، توج بلقب كأس العرش إناث الموسم الرياضي الماضي، وتتويج فريق الرجال هذه السنة يعزز خزانة النادي بالكؤوس التي تزين رفوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى