الرئسيةرياضة

أحمد حجازى يقود الدفاع ..موعد مواجهة مصر ضد موزمبيق في كأس إفريقيا

يفتتح منتخب مصر مبارياته بكأس أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق اليوم، الأحد، فى الساعة السابعة مساءً، واستقر البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى للفراعنة على تواجد أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى فى التشكيل الأساسى للمنتخب الوطنى للاستفادة من خبراته الكبيرة فى قيادة دفاع الفراعنة الليلة.

ويستضيف ملعب “فيليكس أوفويت- بوانيي” في العاصمة الإيفوارية أبيدجان المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، الـ17:00 بتوقيت غرينيتش.

ويلعب منتخب مصر بالمجموعة الثانية بجانب كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي ، ويشارك حجازي في النسخة الرابعة من كأس أمم إفريقيا مع مصر.

وتعد بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم واحدة من أقدم وأعرق البطولات وأهمها على المستوى القاري والعالمي أيضا، وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

ومن المقرر أن تبث مواجهة مصر ضد موزمبيق على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مالكة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط.

وتوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا عبر الإنترنت، وذلك عبر تطبيق “TOD TV” والذي يبث كافة مباريات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى