الرئسيةرياضة

حصل على جائزة أفضل هداف في العالم لعام 2023.. هذا رد الدوري الفرنسي على تصريحات رونالدو+صورة

سارعت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بالرد على تصريحات النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، التي أدلى بها عن مسابقة "ليغ1"، خلال مشاركته أمس الجمعة، في حفل توزيع "غلوب سوكر".

وكان قاال رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، على هامش مشاركته بحفل توزيع جوائز “غلوب سوكر” إن الدوري السعودي أفضل من نظيره الفرنسي: “أعتقد أن الدوري السعودي سيكون من بين أفضل 3 دوريات في العالم، الناس في السعودية سيكونون فخورين”.

وتابع: “الدوري السعودي ليس أسوأ من الفرنسي، بل في السعودية لديهم تنافسية أكبر من الفرنسي، يمكنني قول ذلك بعد أن قضيت عاما هناك، نحن أفضل من الدوري الفرنسي بالوقت الحالي”.

ومباشرة بعد بضع ساعات من تصريحات رونالدو، نشرت رابطة الدوري الفرنسي “ليغ 1” عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي صورة للنجم البرتغالي المخضرم تجمعه مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وظهرت الصورة كما لو أنها رد ساخر من الدوري الفرنسي على تصريحات رونالدو.

و الصورة كان جرى التقاطها أثناء مشاركة باريس سان جيرمان في مباراة ودية مع النصر على هامش موسم الرياض العام الماضي.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل المشجعين، خاصة مع إدراك عدد كبير منهم المغزى منها.

يشار في هذا الصدد، أن كريستيانو رونالدو حصل على جائزة أفضل هداف في العالم لعام 2023، برصيد 54 هدفا، متفوقا بفارق هدفين على كل من الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، وجاء النجم إيرلينغ هالاند في المرتبة الرابعة برصيد 50 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى