مجتمع

برنامج خاص لتنقل القطارات نهاية الأسبوع

المكتب الوطني للسكك الحديدية، يعلن عن مخطط نقل خاص بأسفار العودة من العطلة الشتوية، ويبرمجون 7 قطارات بين فاس طنجة.

وكشف بلاغ للمكتب أنه بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019، وتحسبا للحركة الدؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات من أجل ضمان سفر زبنائه في أفضل ظروف الأمن والسلامة والراحة.

وأوضح المكتب، “أنه لمتطلبات تنقلات الزبناء، خاصة يوم الأحد 27 يناير 2019، عمل على تعزيز عرضه السككي على خطوط طنجة وفاس، وبرمجة سبعة قطارات مباشرة بين فاس وطنجة، وببرمجة قطارات إضافية، والرفع من طاقتها الاستيعابية بالزيادة في عدد المقاعد المعروضة من وإلى الاتجاهات التي تعرف إقبالا متزايدا (الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة وخريبكة)”.

وأشار بلاغ المكتب الوطني للسكك الحديدية، إلى أنه قام، بتقوية فرق استقبال وتوجيه ومساعدة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، وكذا تعزيز قنوات البيع لتسهيل عملية اقتناء التذاكر.

وجذير بالذكر، أن المكتب، يدعو زبناءه لاقتناء تذاكر سفر بشكل مسبق، وذلك عبر الموقع المخصص لهذا الغرض (www.oncf-voyages.ma) أو مباشرة بالمحطات أو اقتنائها عبر الموزع الآلي للتذاكر، بتخفيض مضمون يصل إلى 10 في المائة إلى حدود يوم قبل تاريخ الرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى