رياضة

الصحافة الإسبانية: “فضيحة بكل المقاييس” في نهائي عصبة أبطال إفريقيا بسبب عطب في تقنية (الفار)

قالت الصحيفة الرياضية الإسبانية (ماركا) إن مباراة إياب نهاية عصبة أبطال إفريقيا، التي جمعت، أمس الجمعة بالملعب الأولمبي (رادس) بتونس بين فريقي الوداد البيضاوي والترجي التونسي هي “فضيحة بكل المقاييس”، وذلك بسبب العطب الذي أصاب تقنية (الفار).

وأضافت الصحيفة، في مقال نشرته في عددها، اليوم السبت، أن هذه المقابلة “انتهت بفضيحة بدعوى العطب الذي أصاب تقنية (الفار) والذي حال دون إعادة مشاهدة الهدف الذي سجله فريق الوداد البيضاوي في شباك حارس الترجي التونسي والذي ألغاه حكم المباراة”.

من جانبها علقت صحيفة ( آس ) الرياضية الإسبانية على هذه المباراة والأحداث التي عرفتها بقولها “لم يسبق أن سمع أحد بمثل ما جرى في هذه المباراة”، مضيفة أن كرة القدم الإفريقية “ستتذكر هذه المقابلة بكثير من المرارة”.

وأضافت الصحيفة أن مباراة إياب نهاية عصبة أبطال إفريقيا التي جرت أمس بتونس “كانت غريبة وشاذة” مشيرة إلى أن الهدف الذي تم إلغاؤه لصالح فريق الوداد البيضاوي “كان قانونيا وصحيحا” كما يتضح ذلك من الإعادات والمراجعات المختلفة من كل الزوايا.

وعادت الصحيفة للحديث عن العطب الذي أصاب تقنية (الفار) والذي لم يسمح بمراجعة هذا الهدف الذي أثار الجدل.

وأعلن رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، اليوم السبت عن نية النادي التوجه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحكمة التحكيم الرياضية (طاس) بسبب “مذبحة التحكيم” في هذه المباراة النهائية.

وتم الإعلان عن فوز فريق الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد البيضاوي بعد توقف هذا النهائي بسبب مشاكل وتجاوزات في التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى