رياضة

لاعب التنس المغربي آدم موندير يفوز بدوري دولي بلبنان

فاز لاعب التنس المغربي آدم موندير (المصنف 534 عالميا)، بلقب الدورة الدولية الأولى للتنس في فئة فردي رجال ب”الكسليك” (محافظة جبل لبنان)، بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس، على الفرنسي كورنتين دونوللي (المصنف 306 عالميا) بمجموعتين لصفر (6-4) و (6-3).

وجاء فوز موندير في المباراة التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في “الكسليك”، تحت إشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة، بعد تفوقه على الفرنسي المصنف رقم 1 في الدورة، هجوما ودفاعا على الرغم من خوضه مباراة نصف نهائية ماراتونية، بعكس الفرنسي الذي فاز بسهولة في الدور ما قبل النهائي الذي جرت أطواره أول أمس السبت.

وبعدما أنهى اللاعب المغربي المجموعة الأولى لمصلحته (6-4) تعادلت الأرقام (3-3) في المجموعة الثانية، لينجح في التفوق على خصمه وإنهاء المجموعة الثانية (6-3)، وبالتالي الفوز بالمباراة وإحراز لقب الدورة.

وكان موندير قد فاز في مباراة نصف النهائي، التي أقيمت أول أمس السبت، على الليتواني لوريناس جريجيليس (المصنف 404 عالميا) بمجموعتين لواحدة بواقع (0-6)، (7-6) ،6-3)، فيما جاء تأهل الفرنسي على حساب المصري محمد كريم المأمون (المصنف رقم 339 عالميا) بمجموعتين نظيفتين (6-3) و (6-2).

وفي نهائي فئة زوجي رجال، فاز القبرصيان بيتروس كريسوشوس وسيرغيس كيراتزيس، على الايطاليين دانيال كابيتشي وميركو كوتولي بنتيجة(6-3) و(6-2)، في مباراة سيطر عليها الثنائي القبرصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى