رياضة

أخنوش يعد بحل مشكل الطاس

وعد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد الرزاق المنفلوطي رئيس الاتحاد الرياضي البيضاوي بحل مشكل الفريق البيضاوي مع حسن بن عمر، رئيس مقاطعة عين السبع، القيادي بالحزب ذاته.

والتقى المنفلوطي أخنوش، خلال لقاء مصغر حضره رئيس فريق شباب المحمدية، والعضو بالتجمع الوطني للأحرار، وذلك خلال المؤتمر الجهوي للحزب الذي انعقد السبت الماضي، بمدينة المحمدية، بحضور حسن بن عمر رئيس مقاطعة عين السبع والقيادي في الحزب نفسه.

أفاد مصدر مطلع أن عزيز أخنوش وعد المنفلوطي بالتدخل لحل جميع المشاكل، التي يعاني منها الاتحاد الرياضي البيضاوي مع حسن بن عمر رئيس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء، خاصة أن أخنوش ابن المنطقة.

ويعاني الاتحاد الرياضي البيضاوي، الذي حقق الصعود إلى البطولة الاحترافية، من مجموعة من المشاكل مع حسن بن عمر رئيس مقاطعة عين السبع، أبرزها المشكل الكبير المتعلق باستعمال مقر إدارته وملعب التداريب بملعب العربي الزاولي، الممنوع من اللعب به، ما جعل إدارة “الطاس”، جمهوره يقومون بوقفات احتجاجية في أكثر من مناسبة، من أجل تسوية المشكل.

ويعمل الفريق جاهدا من أجل توفير شروط ممارسة احترافية، انسجاما مع دفتر التحملات الذي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث وجد أمامه عراقيل عدة، منها إغلاق قاعة الاجتماعات بالمركب الرياضي العربي الزاولي، والمطبخ اللذان لم يتسلمهما الفريق مع مقره، وهو في حاجة لهما، إضافة إلى قاعة مخصصة للياقة البدنية وبناء الجسم، التي دونها يظل الفريق غير مستوف لشروط دفتر التحملات، التي تفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أندية وفرق النخبة، هذا ناهيك عن الملعب الملحق بالمركب المخصص للتداريب ومدرسة الفريق، إذ أن الفريق الذي حظي الموسم الماضي بتحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية، ويسعى إلى تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى