بلافريج: العنف بجماعة الرباط الشجرة التي تغطي غابة الفساد والرشوة في التعمير

1

قال عمر بلافريج، إن العنف الذي يعرفه، مجلس جماعة الرباط، يخبئ أشياء أخرى، ومنها التهرب من المسؤولية من طرف التحالف، الذي يسير مدينة الرباط، والمشكل من حزب العدالة والتنمية، وحزب التجمع الوطني للأحرار، وهما معا متحالفين في الكثير من مدن وجهات وأقاليم في المغرب.

وأضاف العضو البرلماني، عن فيدرالية اليسار الديمقراطي والعضو الجماعي في جماعة الرباط، أن هذين الحزبين المتحالفين في أكثر من جهة وإقليم، يتهربان من تحمل المسؤولية في العديد من القطاعات، ومنها قطاع النقل، حيث يؤكدان معا، أن المجموعة الحضرية بالرباط، هي المسؤولة عن النقل، والحال أن هذه المجموعة التي تضم مدن الرباط وسلا وتمارة، يوجد على رأسها البيجيدي المتحالف مع التجمع الوطني وهما معا من يسيرونها.

في نفس السياق، أكد بلافريج، وفق بودكاست السياسي، الذي وصل حلقته 98، والذي يقدم فيه مجمل أنشطته البرلمانية والسياسية، أن هذين الحزبين يتهربان من المسؤولية أيضا من الفساد والرشوة الذي يعرفه مجال التعمير، مؤكدا، أنه مرت الأن سنتين، ونحن نطالب بالاضطلاع على تقرير حول التعمير ، قيل لنا إنه جرى إعداده.

تعليق واحد

  1. إذاأردنا أن يكون للعفو مصداقية، فليعف الملك على سجناء الرأي الآخرين الذين اتهموا ظلما وعدوانا وهم كثر منهم عمر محب وبوعشرين وسجناء اجرادة والريف..!

اترك رد