رياضة

عصبة الأبطال الإفريقية.. الوداد يكتفي بالتعادل مع ضيفه صان دوان

اكتفي فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالتعادل السلبي ،عندما استضاف فريق صان دوانز الجنوب افريقي ، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء يوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الثالثة).

وخلال هذه المباراة التي حضرها أزيد من 45 الف متفرج ، لم يقدم الوداد عرضا مقنعا ، حيث غابت الفعالية و النجاعة عن مهاجميه الذين افتقدوا التركيز في اللعب و لم يتوفقوا في خلق فرص التسجيل حيث سيطر على أداءهم التسرع و العشوائية.

وشهدت الجولة الاولى مستوى متقارب بين الفريقين مع قلة في فرص التسجيل ابرزها على الاطلاق تسديدة متوسط الميدان وليد الكرتي في الدقيقة 28 تصدى الحارس الجنوب افريقي ببراعة، وكذا توغل مهاجم فريق صان دوانز الارغوايي ميزا في الدقيقة 45 لكن يقضة الحارس احمد رضى التكناوتي حالت دون افتتاحه حصة التسجيل.

وسارت الجولة الثانية على نفس المنوال، حيث تركز اللعب في وسط الميدان مع تسجيل فرص قليلة لم تعرف طريقها للتهديف ابرزها على الخصوص التسديدة القوية في الدقيقة 56 من بواسطة المهاجم ايمن الحسوني لكنها لم تكلل بالنجاح ،و ايضا محاولة الفريق الخصم في الدقيقة 63 عندما توغل المهاجم الخطير ميزا في مربع العمليات لكن المدافع اشرف دراي كان يقضا وحول التسديدة الى الزاوية.

و لم تأت التغييرات التي باشرها مدرب الوداد الصربي زوران مانولوفيتش بأي جديد لينتهي اللقاء على نتيجة البياض ويفوت بالتالي الوداد على نفسه صدراة الترتيب الذي يتزعمه صان دوانز بـ4 نقاط، فيما يتقاسم الوداد الصف الثاني بنقطتين مع اتحاد العاصمة الجزائري العائد بتعادل من ميدان بترو اتليتيكو الانغولي متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى