أول اجتماع للجنة التقنية والموضوعاتية الخاصة بدراسة ومناقشة مشروع النظام الأساسي لموظفي المالية

0

أعلن المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، العضو في الاتحاد المغربي للشغل (UMT)، أن اللجنة التقنية والموضوعاتية الخاصة بدراسة ومناقشة مشروع النظام الأساسي قد عقدت أول اجتماع لها يوم الاثنين 24 فبراير بمقر مديرية الشؤون الإدارية والعامة.

وأشار بلاغ للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية إلى أن هذا الاجتماع خصص للتداول وتدارس منهجية وطريقة التفاوض حول مشروع نظام أساسي خاص يراعي خصوصية وتطلعات موظفات وموظفي قطاع الاقتصاد والمالية.

وأكد المكتب الوطني أنه إذ يخبر كافة الفروع التنظيمية، فإنه يؤكد على استمرار التواصل مع المناضلات والمناضلين وعموم الموظفات والموظفين بقطاع الاقتصاد والمالية حول مستجدات الحوار القطاعي مع الوزارة.

يذكر أن المكتب الوطني للنقابة في اجتماعه العادي، المنعقد بالرباط يوم الاثنين 24 فبراير2020 تدارس العديد من القضايا التنظيمية والتحضيرات الجارية لعقد اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع يوم السبت 29/02/2020 ،بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء، وكذا الإجراءات والتدابير لعقد الجمع العام لتجديد المكتب الإقليمي لفرع بني ملال -ازيلال والفقيه بنصالح يوم 26 فبراير الجاري، ومستوى أشغال اللجان التحضيرية للعديد من الفروع التنظيمية التي سيتم الإعلان عن تاريخها في بلاغ لاحق.

Leave A Reply