صحة

لا عبوا المنتخب الوطني لكرة القدم يطلقون حملة للتوعية لمواجهة فيروس كورونا عبر فيديو

حرص لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة مديره الفني البوسني وحيد خاليلودزيتش، على إطلاق حملة لتوعية المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك، من خلال مقطع فيديو، نشره الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، وتضمن مداخلات العديد من نجوم منتخب “أسود الأطلس”، إلى جانب المدير الفني للمنتخب.

ودعا وحيد خاليلودزيتش الشعب المغربي إلى البقاء في منازله، واتباع تعليمات الحكومة والسلطات المغربية، من أجل حمايته من مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وقال الدولي نور الدين أمرابط، نجم النصر السعودي، إنه يحب الجمهور المغربي “حبا كبيرا جدا”، ودعا الجميع إلى البقاء في المنزل، حتى تمر جائحة كورونا، مضيفا: “أعتقد أنها مصيبة تضرب العالم، هذا هو الواقع، ما علينا سوى اتباع التعليمات”.

وبدوره، دعا بدر بانون، عميد الرجاء الرياضي، المواطنين والمواطنات المغربيات، إلى المكوث في منازلهم، “حتى تمر هذه الفترة الصعبة التي تجتاح المغرب”.

وقال بانون: “أتكلم اليوم من منطلق المواطن المغربي، ومن منطلق الأب والابن، حيث يجب أن نضع اليد في اليد أجمعين من أجل التغلب على هذه المحنة”.

وشارك نجم الكرة المغربية، أشرف حكيمي، اللاعب المعار من ريال مدريد الإسباني إلى بوروسيا دورتموند الألماني، الرسالة ذاتها عبر الفيديو، قائلا: “أطلب منكم إخواني أخواتي المغاربة أن تلزموا بيوتكم في هذه المرحلة الحرجة حتى ينتهي فيروس كورونا”.

كما شارك في المقطع ثلاثة لاعبين آخرين من المنتخب المغربي، وهم منير المحمدي، حارس مرمى فريق ملقا الإسباني والمنتخب، وكريم البركاوي، لاعب حسنية أكادير، ويحيى جبران، لاعب الوداد الرياضي، وكلهم دعوا المغاربة لاحترام التعليمات والبقاء في البيت خلال هذه الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى