صحةكورونامجتمع

فيروس كورونا.. تماثل 83 حالة جديدة للشفاء بالمغرب وتسجيل 3 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من مرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حتى الآن، الرابعة عصرا، من اليوم الثلاثاء، ارتفع إلى 778 حالة، بعد تماثل 83 حالة جديدة للشفاء، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 165 بعد تسجيل ثلاث حالات جديدة.

وكشف مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي، في تصريح صحفي، تسجيل 132 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الاخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 4252 حالة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن تسجيل 44 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء بالمملكة إلى 739 حالة، ما يعني تسجيل 39 حالة شفاء جديدة ما بين العاشرة صباح والرابعة عصرا اليوم الثلاثاء.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد عدد حالات الوفاة بلغ 163 حالة، ما يفيد تسجيل حالة وفاة واحد، فقط، ما بين العاشرة والرابعة، اليوم الثلاثاء.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى