خواكين فينيكس يتفاوض ومتحمس ليعيد تجسيد شخصية المهرج الشرير في جزأين من فيلم”جوكير”(فيديو)

0

كشفت تقارير إعلامية عالمية أن أستوديو “وارنر بروس” أن الممثل خواكين فينيكس، قدم له عرضا بقيمة 50 مليون دولار، في حال موافقته على إعادة أداء شخصية المهرج الشرير في جزأين من فيلم “جوكر”.

التقارير الإعلامية، ووفق ما نشرته “العرب اللندنية”، أكدت أن المطلعين على المفاوضات، أشارت أن بطل فيلم “جوكير” كان يعتقد أن مشروع الفيلم، الذي لاقى انتقادات شديدة، بالرغم من نجاحه الباهر ورواجه، كان مستقلا، غير أنه غير نظرته، وبات متحمسا بقوة لأن يعيد تجسيد الشرير “جوكير”.

التقارير، أكدت أيضا، وفق المصدر ذاته، أن الشركة المنتجة تخطّط لعمل تكملة في السنوات الأربع المقبلة، مع التزام طويل الأمد تجاه فينيكس ومخرج الفيلم تود فيليبس، مؤكّدة أن الأمر كله يتعلّق بإقناع بطل الفيلم بقبول الشروط التي تتضمن أعلى أجر خلال مسيرته الفنية حتى الآن.

جدير بالتذكير، أن الممثل الرائع، خواكين فينيكس، جسد في الفيلم (جوكير) قصة حياة “آرثر فليك” التي تحكي قصة فنان كوميدي طموح يعاني الاضطهاد ويدفعه المجتمع إلى أن يصبح عميلا للفوضى، ما أدى أن يفقد عقله كلما أتت له فكرة شريرة، في تركيبة معقّدة على صعيد الشكل والمضمون، ولكي يجسد البطل هذه الشخصية، خضع فينيكس لنظام غذائي صارم فقد على إثره 23 كيلوغراما من وزنه خلال فترة قصيرة.

قال النجم العالمي، تعليقا على تجربته مع الفيلم، وخضوعه لنظام غذائي صارم، خلال تويجه بجائزة الـ”غولدن غلوب”، “اتضح أن هذا يؤثّر في عقلك، وأنك تبدأ بالجنون عندما تفقد وزنا كبيرا في فترة وجيزة”.

هذا وكان، فينيكس انتمى لهوليوود في غالبية أعماله بأدوار الشرير، بعد سلسلة من الأدوار التلفزيونية والسينمائية التي قدَّمها في شبابه، ومنها تلك الأدوار الشريرة دور الحبيب المتعسف في فيلم “يو تورن” (1997) للمخرج أوليفر ستون، ودور مدير متجر للإكسسوارات في فيلم “8 مم” (1999)

Leave A Reply