رياضة

الاتحاد التوركي يحقق الصعود الى البطولة الاحترافية الثانية ملتحقا بسطاد المغربي

التحق فريق الاتحاد الرياضي التوركي، رسميا، أمس الخميس، بحضيرة القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية، عقب احتلاله صدارة الترتيب في القسم الوطني هواة.

وحجز فريق الاتحاد الرياضي التوركي مكانه في القسم الاحترافي الثاني عقب تحقيقه فوزا ثمينا، في ميدانه، على حساب شباب مريرت، بأربعة أهدف لواحد، مما مكنه من احتلال صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، مناصفة مع سطاد المغربي، المتعادل مع النادي المكناسي (2-2 )، لكن مع أفضلية الأهداف للفريق التوركي (+34) مقابل (+16) للوصيف، وبفارق 4 نقاط عن النادي البلدي لورزازات صاحب المركز الثالث.

وانحصر الصراع حول بطاقة الصعود الثانية، بين اتحاد تواركة، والنادي البلدي لورزازات، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي هدف لمثله، أمام مضيفه شباب المسيرة بالعيون.

وكان نادي سطاد المغربي، قد حقق الصعود بشكل رسمي، الى البطولة الاحترافية الثانية، خلال الجولة التاسعة والعشرين من بطولة القسم الوطني هواة، بعد فوزه على نادي شباب قصبة تادلة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، بملعب أحمد الشهود بالرباط.

وغادر شباب هوارة رفقة الوفاء الفاسي، رسميا بطولة القسم الوطني هواة، صوب القسم الأول هواة، بعدما أنهيا المنافسات في أسفل الترتيب، إذ حصد الفريق الهواري ، ما مجموعه 29 نقطة فقط، بفارق نقطتين عن متذيل الترتيب الوفاء الفاسي.

و في ما يلي نتائج الدورة الأخيرة من بطولة الهواة..

شباب قصبة تادلة ……. الإتحاد الإسلامي الوجدي 3-0 .

فتح الناظور ………. وداد قلعة السراغنة 0-3 .

اتحاد تواركة ……… شباب مريرت 4-1 .

شباب هوارة ……… مولودية الداخلة 2-0.

الرشاد البرنوصي ……. اولمبيك اليوسفية 1-0 .

شباب المسيرة …… النادي البلدي لوارزازات 1-1

الوفاء الفاسي ……. اتحاد تمارة 1-2 .

النادي المكناسي ……. سطاد المغربي 2-2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى