رياضة

تغيير موعدي مباراتي رجاء بني ملال أمام شباب بنجرير وحسنية أكادير لهذ السبب

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تغيير موعد انطلاقة مباراة نادي رجاء بني ملال ونادي شباب ابن جرير برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية 2 inwi و المقررة سلفا، السبت 01 ماي 2021، بالملعب الشرفي لبني ملال، وبرمجتها على الساعة العاشرة ليلا عوض الساعة الرابعة بعد الزوال.

​وفي السياق نفسه، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغيير موعد انطلاقة مباراة نادي رجاء بني ملال ونادي حسنية أكادير عن دور ربع نهاية كأس العرش، والمقررة سلفا يوم الثلاثاء 04 ماي 2021 بالملعب الشرفي لبني ملال، وبرمجتها على الساعة العاشرة ليلا عوض

وأفاد بلاغ للعصبة الوطنية الاحترافية أن قراريها جاءا نزولا عند طلب النادي الملالي من اجل اعادة برمجة مبارياته ليلا، وذلم على إثر الاصلاحات التي اجراها نادي رجاء بني ملال على نظام الاضاءة بالملعب الشرفي لمدينة بني ملال حتى يستجيب للمعايير المعمول بها لتنظيم المباريات.

وكانت الجماهير السوسية استغربت من اعتماد لجنة البرمجة للجامعة الملكية لمباراة رجاء بني ملال أمام حسنية أكادير، برسم دور ربع نهائي نيل كأس العرش عصرا بسبب غياب الإنارة في الملعب البلدي لبني ملال.

وراسل نادي الحسنية الجامعة، في هذا الصدد، في وقت سابق،، مطالبا بتغيير موعد المباراة، إلى العاشرة من مساء يوم رابع ماي القادم على غرار باقي مباريات الدور ذاته، بدل الرابعة عصرا، وهذا ما تمت الاستجابة له من طرف الجامعة.

ويبق لنادي حسنية أكادير أن أكد، عبر بلاغ نشر على موقعه الرسمي، أن الجامعة ستتكلف بتزويد ملعب رجاء بني ملال بالإنارة الكاشفة بغية إقامة هذه المواجهة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى