جهاتحملة التلقيحصحةكورونامجتمع

سلطات جهة الدار البيضاء-سطات تحذر من تفشي فيروس كورونا وتوصي بالعمل عن بعد

حذرت ولاية جهة الدار البيضاء- سطات، الجمعة 23 يوليوز 2021، عموم المواطنين من الوضعية الوبائية المقلقة، التي باتت تسجل أرقاما كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، وأوصت بأخذ المزيد من الحيطة والحذر، للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعت ولاية جهة الدار البيضاء-سطات، في بلاغها الشركات الخاصة، الى احترام التدابير الصحية وإجراءات التباعد في الوحدات الإنتاجية، وكذا ضرورة الترخيص للأجراء باللجوء إلى مراكز التلقيح.

في نفس الاتجاه، أكدت أن مواصلة الأنشطة الاقتصادية، يبقى رهينا بالحد من انتشار الفيروس القاتل، داعية في نفس الوقت الى اختيار نمط العمل عن بعد.

وخلص بلاغ الجهة، الى تذكير الساكنة بضرورة مواصلة احترام التدابير الصحية وإجراءات التباعد وارتداء الكمامة، فضلا عن دعوتها الساكنة التي لم تأخذ جرعات اللقاح رغم حلول الموعد، باللجوء إلى المراكز المخصصة لذلك.

وجدير بالذكر، أنه تم تسجيل 1910 إصابة جديدة بكورونا المستجد و2104 حالة شفاء و19 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، وسجلت بجهة الدار البيضاء-سطات لوحدها 492 حالة إصابة، وحالتي وفاة.

وذكرت الوزارة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19) بلغ 11 مليون و699 ألف و533 شخصا، بينما بلغ عدد الملقحين بالجرعة الثانية 9 ملايين و787 ألف و143 شخصا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى