CIH: تجديد شهادة الجودة أيزو ISO 9001 المتعلقة بأربعة أنشطة

0

تمكن القرض العقاري والسياحي (CIH) بنجاح من تجديد شهادة الجودة أيزو ISO 9001 الرباعية، إصدار 2015، التي تغطي كلا من الأنشطة النقدية، والقروض العقارية، والتأمين البنكي، وتمويل المقاولات.

وأكد البنك في بلاغ أنه “بانخراطه في دينامية مستمرة لتحسين خدماته وأدائه.. فقد نجح في تجديد شهادة الجودة ISO 9001 الرباعبة إصدار 2015، المتعلقة بالأنشطة النقدية ، والقروض العقارية، والتأمين البنكي، وتمويل المقاولات، وذلك خلال مهمة افتحاص جرت من 28 يونيو إلى 2 يوليوز 2021 من قبل مكتب فيريتاس veritas”.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذا التتويج يؤكد مرة أخرى على مطابقة نظام تدبير الجودة الذي تم وضعه داخل البنك، فيما يتعلق بجميع متطلبات المعايير ، كما يؤكد مرونة دينامية تحسين عمليات البنك.

وتابع المصدر ذاته، أن بنك CIH، الذي وضع الجانب المتعلق بإرضاء الزبناء في صميم نهجه المبتكر، واستراتيجيته متعددة القنوات ، نجح في إنشاء نظام مراقبة وتتبع للعمليات، أخذا بعين الاعتبار انتظارات الزبناء، من خلال التدبير الاستباقي للمخاطر واكتشاف الفرص.

وبالتالي، فإن الهدف من الشهادة هو أن تكون رافعة حقيقية للتميز، وضمانا للالتزام والجودة في التعاطي مع زبناء البنك وشركائه، فضلا عن كونها مكسبا في عملية تنمية أنشطة البنك.

Leave A Reply