رياضة

مباراة ودية.. المنتخب الوطني الرديف يتفوق على منتخب غامبيا الأول بسباعية

تفوق المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم على منتخب غامبيا الأول بسبعة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وتندرج هذه المباراة الودية في اطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي الرديف، الذي يقوده الاطار التقني المغربي حسين عموتة، للمشاركة في منافسات كأس العرب -فيفا قطر 2021، التي ستجرى في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

و تناوب على تسجيل اهداف المنتخب الوطني الرديف كل من وليد الكرتي، الذي وقع ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 17 و 57 و 64 ، و وليد أزارو في الدقيقتين 22 و47 و بدر بانون في الدقيقة 56 ،لينهي حميد احداد مهرجان الأهداف في الدقيقة 71.

وسجل هدفي الشرف بالنسبة للمنتخب الغامبي اللاعب مودو بارو في الدقيقتين 67 و 89.

و في نفس الاطار سيجرى المنتخب الوطني الرديف يوم 9 اكتوبر الجاري مباراة ودية ثانية مع منتخب جنوب السودان ،لختتم هذه السلسلة من المباريات بمواجهة منتخب سيراليون يوم 12 اكتوبر .

وكان المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم ،قد دخل منذ الرابع من أكتوبر الجاري في تجمع اعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة – سلا ،و الذي سيتواصل الى غاية 12 منه بحضور 27 لاعبا غالبيتهم يمارسون في البطولة الوطنية الاحترافية وفي عدد من أبرز الدوريات العربية .

يذكر ان المنتخب الوطني الرديف سيخوض غمار منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021 ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات السعودية و الاردن و فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى