رياضة

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الـ 2).. الفتح يفوز على سلا ومجد طنجة يتفوق على أتلتيك بني يزناسن

فاز فريق الفتح الرياضي على فريق جمعية سلا (85-67)، في المباراة التي جمعتهما السبت، بقاعة ابن رشد بالرباط، برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

واحتل فريق الفتح الرياضي، عقب هذه النتيجة، المركز الأول بأربع نقاط، فيما تراجع فريق جمعية سلا إلى المركز الثاني بثلاث نقاط.

وفي الدورة المقبلة يواجه فريق الفتح الرياضي مضيفه الكوكب المراكشي، فيما يستضيف فريق جمعية سلا فريق الرجاء الرياضي.

من جهته، انهزم فريق أتلتيك بني يزناسن أمام فريق مجد طنجة (51-74)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم نفسه، بقاعة مولاي الحسن ببركان، برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الشمال).

وحل فريق مجد طنجة، عقب هذه النتيجة، في المركز الأول برصيد أربع نقاط ، فيما جاء فريق أتلتيك بني يزناسن في المركز الخامس بنقطتين.

وفي الدورة المقبلة يستقبل فريق مجد طنجة ضيفه المغرب الفاسي، فيما يواجه فريق أتلتيك بني يزناسن فريق نهضة بركان.

وانهزم فريق الرجاء الرياضي أمام الوداد الرياضي (45-62)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم ذاته، بقاعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ذاتها (مجموعة الجنوب).

وارتقى الفريق الأحمر ،عقب هذه النتيجة، إلى المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما جاء فريق الرجاء الرياضي في المركز الرابع بنقطتين.

وفي الدورة المقبلة يلتقي فريق الوداد الرياضي مع ضيفه فريق الجيش الملكي، فيما يواجه الفريق الأخضر مضيفه فريق جمعية سلا.

كما تفوق فريق اتحاد طنجة على فريق المغرب الفاسي (93-61)، في المباراة التي جمعتهما، السبت، أيضا، بقاعة 11 يناير بفاس، برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الشمال).

وارتقى فريق اتحاد طنجة، عقب هده النتيجة، إلى المركز الأول برصيد أربع نقاط، فيما حل فريق المغرب الفاسي في المركز السادس بنقطتين.

وفي الدورة المقبلة، سيحل فريق المغرب الفاسي ضيفا على مجد طنجة، فيما يستقبل فريق اتحاد طنجة فريق ليكسوس العرائش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى