الرئسيةسياسة

تنديدا باستمرار زواج السلطة و المال…PSU: يدعو للمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية لحماة المال العام غدا السبت بالرباط

أعلن الحزب الاشتراكي الموحد، أنه و تفاعلا مع نداء “الجمعية المغربية لحماية المال العام”، و التزاما بقيم الحزب و مبادئه، و حرصا منه على محاربة الفساد و الاستبداد، و تماشيا مع مواقفه الثابتة من زواج السلطة و المال، يدعو مناضلاته و مناضليه و عموم المواطنات و المواطنين إلى المشاركة الفعالة و المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التي دعت لها دمعية حماة المال العام، المقرر تنظيمها يوم السبت 21 شتنبر 2024 على الساعة الخامسة مساء (17:00) بمدينة الرباط أمام البرلمان، تحت شعار ” لا للتضييق على المجتمع المدني، لا للفساد و نهب المال العام”.

جاء ذلك، في نداء للمكتب السياسي، حيث اعتبر أن مشاركة في هذه الوقفة، هي تنديد بالمادة 3 من مشروع قانون المسطرة الجنائية و الذي يرمي إلى التضييق على المجتمع المدني و الجمعيات المناضلة ضد جرائم المال العام.

كما أنها يضيف نداء حزب الشمعة، تنديدا باستمرار زواج السلطة و المال لما تولد و يتولد عنه من مختلف أشكال التسلط و الفساد، فضلا أنها إدانة لتغول المفسدين و المستبدين.

ليخلص بالدعوة للحضور المكثف في الوقفة، لفضح خطورة الفساد و الإثراء غير المشروع على الشعب و الوطن و للمساهمة في تخليق الحياة العامة و للمطالبة بربط المسؤولية بالمحاسبة و التعجيل بإصدار قانون من أين لك هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى